همسات
         :: Thank you for this great fourm (آخر رد :عاسف المهره)       :: عام 2020 رمضان كريم (آخر رد :عاسف المهره)       :: جهاز كشف الذهب فى الرياض جها كوبرا جي اكس 8000 (آخر رد :gold master)       :: احلى كباب حله ورز بالشعريه (آخر رد :زهرة الشام)       :: جهاز كشف المياه الجوفيه | جهاز فريش ريزلت بنظامين (آخر رد :gold master)       :: افضل العروض علي اسعار كاميرات المراقبة (آخر رد :مازن محمد خالد)       :: عروووض نهاية العام خصم حتى 66% (آخر رد :داانات)       :: عروووض نهاية العام خصم حتى 66% (آخر رد :داانات)       :: كيو تاكسي 60700250 أفضل خدمة تاكسي في الكويت (آخر رد :داانات)       :: كيو تاكسي 60700250 أفضل خدمة تاكسي في الكويت (آخر رد :داانات)      
روابط مفيدة
استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | اضفنا للمفضلة | الاتصـال بنـا | اجعلنا صفحة البداية
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز

العودة   منتديات همسات غرام > •°• الهمســـات الأدبيـــــــة •°• > •°• همسات القصص والحكايات •°•
يمكنك الدخول عن طريق كتابة بريدك الإلكتروني او اسمك
هل نسيت كلمة المرور؟
التسجيل المســاعدة التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصة شاعر فوضوي ...وامرأة..من تكون..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  رقم المشاركة #1  
قديم 12-20-2012, 11:14 AM
 

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

معلومات إضافية

الجنس: الجنس: female
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia


 

تاريخ التسجيل : 30-10-2012
رقم العضوية : 52091
الإقامة :
الهواية :
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 4
آخر تواجد : ()

 

افتراضي قصة شاعر فوضوي ...وامرأة..من تكون..

[COLOR="Magenta"][B]قصة شاعر فوضوي ...وامرأة..من تكون..
قصة شاعر فوضوي ...وامرأة..من تكون..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى ورحماته


جئتكم اليوم بقصة مختلفة شيئا ما عن المألوف


قصة الشاعر واللغه







يلزمني سكرتيرة لأحزاني ...

سأتزوج بالمرأة التي تطبع دموعي، وتصف الحروف، وتنضد الكلمات على أناملها
وتصحح أخطائي اللغوية.
ببساطة يلزمني امرأة تأخد بيد مخطوطتي إلى المطبعة حيث يخرج ديواني بكامل أناقته
وينتشر اسمي على ألاف النسخ، وصورتي على ألاف الأغلفة
لا أجيد الطباعة على الكمبيوتر، ومازلت منحازا إلى القلم كصديق وفي
ولكنني اكتشفت أنني أملك ألاف الأوراق المبعثرة هنا وهناك ولا ملف يجمعها

في تلك اللحظة فكرت في امرأة ما.
امرأة ..تؤرشفني، تنظمني، تفهرسني، تجمعني، تلملمني..

عندها لاحت له فكرة الزواج بسكرتيرة نشيطة تلم أوراقه المتناثرة
وماإن عثر شاعرنا على مبتغاه حتى تزوج أول سكرتيرة تعرف إليها من دار نشر
وأنجبا أول ولد ولكنه بعد مرور سنتين على وصول إبنه

صرخ ؟؟أريد امرآة تعشقني كأنني ولدها الوحيد

وقال لزوجته السكرتيرة، ماأرغبه كائنة ترعاني وترعى أطفالي من الكتب التي تولد كل سنة
وأنتي منشغلة فقط بطفلك، ألا تلاحظين أن موهبتي راحت تضمحل؟ من يسهر علي؟
ماأريده ممرضة ..
وابتسم له الحظ حين أبصر الممرضة وهي تشك الإبرة في شريان صدقه في إحدى المستشفيات
تلك الشكة الحنونة، أشعرته بوخزة الحب

طلق السكرتيرة...تزوج الممرضة

عسى ولعل أن تكون شافية لأوجاعه، مهدئة لأعصابه
شاعرنا غير المحظوظ انقلبت حياته رأسا على عقب، والزوجة الممرضة صارت مرضا
وصرخ؟؟ هذا الزواج صداع نصفي يلازمني ...
تزوجتك لتسهري على راحتي، لا لتتحولي إلى حفارة قبور
وأردف الشاعر : ماأحتاج إليه امرأة تفهم روحي، وليس جسدي..
ماأحتاجه قمر ابيض وليس حبة أسبرين


في تلك اللحظات من الشجار، دق الباب...
إنها اللغوية....صديقة الممرضة..

جلست حاورت، تحدثت، دوخت شاعرنا وسحرته..
في تلك اللحظة استأذن زوجته، ومشى صوب اللغوية وطلب يدها للزواج..
فوافقت بالفصحى وقالت نعم..
وقالت لهما الممرضة...
أتمنى لكما مبتدأ..وخبرا...ونهاية سعيدة

وهكذا وجد شاعرنا ملاذه ومبتغاه في اللغة
وليس هناك أجمل من الإقتران باللغة......

رد مع اقتباس

قديم 12-20-2012, 01:35 PM   رقم المشاركة : 2
•°• مشـرفة عامــة •°•
 

تاريخ التسجيل : 11-05-2008
رقم العضوية : 29436
الإقامة : الاردن
الهواية :
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 48,483
بمعدل : 10.92 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 4313
معدل تقييم المستوى : زهرة الشام نجم المنتدىزهرة الشام نجم المنتدىزهرة الشام نجم المنتدىزهرة الشام نجم المنتدىزهرة الشام نجم المنتدىزهرة الشام نجم المنتدىزهرة الشام نجم المنتدىزهرة الشام نجم المنتدىزهرة الشام نجم المنتدىزهرة الشام نجم المنتدىزهرة الشام نجم المنتدى
آخر تواجد : ()
عرفت الموقع: من صديق

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: female
علم الدولة : علم الدولة Jordan


My MMS

 

زهرة الشام غير متصل


افتراضي رد: قصة شاعر فوضوي ...وامرأة..من تكون..

تسمعون المثل اللي بقول : اعطي الخبز لخبازه

هو هكذا الشاعر اصبح

اشكرك من اعماق قلبي على هذه القصة الجميلة

استمتعت جداً بقرائتها

تحياتي وتقديري لكي ..









توقيع - زهرة الشام

في الحياة قلوب احببتها وفقدتها وكان ذلك من أصعب أقداري وفي الحياة أيضاً
قلوب احببتها وبقيت وكان ذلك أيضاً من أروع أقداري ...
( الــهي )
عوضني خيراً في من فقدت
واحفظ لي من احببت
  رد مع اقتباس

قديم 12-21-2012, 07:19 PM   رقم المشاركة : 3
 

تاريخ التسجيل : 29-06-2008
رقم العضوية : 30717
الإقامة : في صدفة مجهولة المكان والزمان
الهواية : قراءة القصص والرياضة
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 11,863
بمعدل : 2.70 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 1170
معدل تقييم المستوى : أبو حديد نجم المنتدىأبو حديد نجم المنتدىأبو حديد نجم المنتدىأبو حديد نجم المنتدىأبو حديد نجم المنتدىأبو حديد نجم المنتدىأبو حديد نجم المنتدىأبو حديد نجم المنتدىأبو حديد نجم المنتدى
آخر تواجد : ()
عرفت الموقع: بالصدفه

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Palestine


My MMS

 

أبو حديد غير متصل


افتراضي رد: قصة شاعر فوضوي ...وامرأة..من تكون..

حتى ان الانسان احيانا صعب تحقيق كل ما يريده

واحيانا تتغير المتطلبات بعد الحصول على بعضها

والاهم ان فعلا الطيور على اشكالها تقع

وهذا الاهم

قصة حلوة يسلمو









توقيع - أبو حديد

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  رد مع اقتباس

قديم 02-11-2013, 06:26 PM   رقم المشاركة : 4
 

تاريخ التسجيل : 06-08-2006
رقم العضوية : 15518
الإقامة : مصر
الهواية : الشعر
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 22,586
بمعدل : 4.44 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 1089
معدل تقييم المستوى : حسين محمد مرزوق نجم المنتدىحسين محمد مرزوق نجم المنتدىحسين محمد مرزوق نجم المنتدىحسين محمد مرزوق نجم المنتدىحسين محمد مرزوق نجم المنتدىحسين محمد مرزوق نجم المنتدىحسين محمد مرزوق نجم المنتدىحسين محمد مرزوق نجم المنتدى
آخر تواجد : ()
عرفت الموقع: بالصدفه

معلومات إضافية
الجنس: الجنس: male
علم الدولة : علم الدولة Egypt
My MMS

 

حسين محمد مرزوق غير متصل


افتراضي رد: قصة شاعر فوضوي ...وامرأة..من تكون..

الانيق
قصه جميله ومعبره
وكيف ما قالت زهره اعط العيش لخبازه
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك








توقيع - حسين محمد مرزوق

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 AM

مشاري الفيحاني » موقع همسات غرام